اخفاء الاعلان
hide ads
أول تعليق من موسيماني بعد انتهاء أزمة رفع الراتب مع الأهلي

أول تعليق من موسيماني بعد انتهاء أزمة رفع الراتب مع الأهلي


في أول تعليق من موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على انتهاء أزمة رفع الراتب مع ناديه، علق المدرب الجنوب أفريقي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.


وكتب موسيماني عبر “تويتر” : “كل الأطراف سعداء بعد الاجتماع الذي عقدناه. كلنا سنكمل المسيرة بالطاقة القصوى وكل تركيزنا على إنهاء العقد الحالي بنهاية هذا الموسم.إن شاء الله سندخل في مناقشات العقد الجديد والأمر فقط يتوقف على توقيت بدء المفاوضات”.


وكان النادي الأهليويحصل موسيماني على راتب شهري يبلغ 120 ألف دولار.


وتوترت العلاقة بين موسيماني والأهلي في الفترة الماضية، بسبب الشروط التي فرضها المدرب على إدارة الأهلي لتجديد عقده، إضافة إلى تحدثه بنبرة تهديد بالرحيل بسبب امتلاكه أكثر من عرض خارجي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


، قد أعلن عبر موقعه الرسمي وعلى لسان مدير التعاقدات في النادي ، أمير توفيق، عن استمرار موسيماني بنفس الراتب حتى نهاية عقده بنهاية موسم 2021/2022، ليتم غلق الباب أمام التكهنات والتقارير الصحفية التي كانت تتحدث عن طلب المدرب الجنوب أفريقي ووكيلة أعماله زيادة قيمة الراتب في العقد الحالي.


موسيماني مرتبط بعقد مع الأهلي لنهاية الموسم الجاري، ولن يتم تجديد العقود بالطلبات المالية التي طلبها التي فرضها.


وأشارت تقارير أن محمود الخطيب وافق على زيادة راتب المدرب بمقدار 20 ألف دولار شهرياً بداية من العقد الجديد وليس في العقد الحالي.


موسيماني تعاقد مع الأهلي في الأول من أكتوبر عام 2020 وحقق بطولتي دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر والمركز الثالث في كأس العالم للأندية لكنه خسر بطولتي الدوري الممتاز والسوبر المحلي.