وافق آرسنال على صفقة مع برايتون للتعاقد مع قلب الدفاع الشاب بن وايت ، بينما من المقرر أن يحصل إبراهيم دياز على إعارة لمدة عامين لميلان. أنطوان جريزمان سيقايض برشلونة بالعودة إلى أتيلتيكو مدريد ، وهناك طلب على إيرلينج هالاند.


آرسنال يوافق على صفقة وايت

ذكرت صحيفة التلغراف أن أرسنال اقترب أخيرًا من إبرام صفقة لمدافع برايتون بن وايت. كان وايت في الخدمة الدولية مع إنجلترا في بطولة أوروبا 2020 ، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أحد أفضل المدافعين الشباب في بريطانيا في الوقت الحالي. وافق آرسنال على صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني مع زملائه في الدوري الإنجليزي الممتاز يلا لايف yalla live من أجل ضمان وجوده في الموسم المقبل.


الجدير بالذكر  أن بن وايت غادر نادي ساوثهامبتون في عام 2014، ثم انضم إلى برايتون الذي أعاره خلال الفترة بين 2017 لـ 2020 إلى فرق نيوبورت كاونتي وبيتربورو يونايتد ولييدز يونايتد وعاد بن وايت إلى الساحل الجنوبي لصفوف برايتون خلال الموسم الماضي، وأصبح لاعباً أساسياً في اهم  مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقدم عروضاً محترمة، جعلت أندية إنجلترا الكبرى تسعى للظفر بخدماته، كما لفتت عروضه المميزة انتباه المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة “جاريث ساوثجيت” الذي وجه له الدعوة للتواجد في بطولة يورو 2020 الماضية


وجهة نظر Paper Round: أظهر وايت في ليدز ثم مع برايتون أنه قادر على التعامل مع نفسه ولديه القدرة على تقديم المزيد إلى جانبه. احتاج أرسنال إلى تحديث تشكيلته ، وجعل خروج ديفيد لويز الأمر أكثر إلحاحًا لضرورة إيجاد مدافع مركزي لمنحهم بعض الصلابة الدفاعية تحت قيادة ميكيل أرتيتا.

المصدر:يورسبورت


سيدفع أرسنال 50 مليون جنيه إسترليني مقابل بن وايت، وهو الجزء الأول من الأعمال الورقية الموقعة اليوم ويأتي تجديد أرسنال الشامل في أعقاب تهمة مثيرة للإعجاب بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تعثرت في الماضي ، مع حرص المدرب الإسباني على الحصول على فرصة أخرى لمواجهة مانشستر سيتي الوحوش الكبيرة في الدوري الموسم المقبل وأكد أنه تمت الموافقة على العقد حتى عام 2026، والإعلان بعد الكشف  الطبي بمجرد عودته من قضاء العطلات قبل الموسم الجديد.