هاي كورة - متخصص في كرة القدم العالمية منها والعربية يوفر لك العديد من الخدمات المهمة مثل ( الاخبار اليومية الدقيقة للرياضة العالمية ، نتائج المباريات والجداول للبطولات الساخنة ، معلومات عن اللاعبين ، البوم صور خاص باللاعبين ، الاهداف اليومية للبطولات الكبيرة ، وغيرها من الخدمات الممتعة ) تابع دون توقف او انقطاع أحدث الأخبار والفيديوهات السريعة ونتائح المباريات بمختلف التفاصيل الدقيقة والارقام الاحصائية لحظة بلحظة مع خدمة فائقة الذكاء للإشعارات والتنبيهات. أكبر مركز للمباريات والمعلومات والأرشيف والصور في الشرق الأوسط والعالم يتوفر في مكان واحد وبلمسة واحدة فقط

- جدول مباريات وترتيب الدوري السعودي والدوريات العالمية

- توفر أحدث أخــبار كرة القدم حول الدوريات المختلفة.

- توفر أحدث أخــبار كرة القدم الأخبار الشعبية والساخنة.

- ستتمكن من متابعة فريق أو لاعب كرة القدم المفضل لديك بسهولة من خلال هاي كورة


هاي كورة – بدأ كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مفاوضات انضمامه إلى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس”، فقد بدأ ممثلو مبابي، التفاوض مع الهلال السعودي، حول راتب اللاعب ومدة العقد ويرغب النادي في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد الإسباني في 2024. وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يرغب في زيادة الراتب السنوي إلى 500 مليون يورو، أما الهلال عرض 400 مليون فقط.





هاى كورة – ناشد النجم الكاميروني الاسبق باتريك مبوما الذي يعمل سفيرا لنادي باريس سان جيرمان الرئيس ناصر الخليفي لإيجاد حل سريع لازمة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بعد قرار ابعاده عن الفريق خلال جولته الاسيوية و قال مبوما في تصريحات اعلامية .. الفريق بالتأكيد يفتقد مبابي يجب ايجاد حل سريع للازمة لأننا نريد رؤيته في الفريق .


هاي كورة – قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي استبعاد كيليان مبابي لاعب الفريق الأول من التدريبات الجماعية في محاولة للضغط عليه للرحيل .ادارة باريس تريد رد من مبابي على أحد الخيارين إما الرحيل هذا الصيف عن طريق البيع أو تمديد تعاقده ولم تتلقى اي رد من اللاعب لذلك جاء القرار بـ استبعاده.

ولكن ماذا يقول القانون الفرنسي في قضية استبعاد مبابي ..؟!

نشرت صحيفة ذا اثليتك تقريرا مفصلا عن رأي القانون الفرنسي في واقعة كيليان مبابي و استبعاده من التدرب مع الفريق الأول و نسرده لكم على لسان الصحيفة و مستشارين من فرنسا كالتالي :

باريس سان جيرمان لا يمكنه ترك اللاعب يتدرب بعيدا عن الفريق الأول بعد تاريخ 2 سبتمبر المقبل .

و في حال تصاعدت الأمور و استمر غياب اللاعب عن التدريبات قد يعاقب المسؤول عن ذلك بمبلغ 30 ألف يورو و السجن لمدة سنتين والغرامة قد تتضاعف 5 مرات .

و من الناحية القانونية، فإنه و في حال تم إجبار اللاعب على التدرب بعيدا عن الفريق الأول فقد يُعتبر هذا مضايقات نفسية من صاحب العمل ” ادارة باريس ” على الموظف كيليان مبابي .

و في هذا النطاق يحق للاعب فسخ العقد من طرف واحد مع حصوله على كامل مستحقاته المالية.

قضية مبابي لا زال الحديث فيها طويلاً و لكن مستقبل اللاعب سيتضح ملامحه قبل انطلاق الموسم المقبل.. تابعونا لنوافيكم بكل جديد .


مانشستريونايتد يقدم عرضة الاول لضم هويلاند


هاي كورة- أفادت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية أن مانشستر يونايتد قدم عرضا شفهيا للتعاقد مع راسموس هويلاند، لاعب أتالانتا، بقيمة 50 مليون يورو مع 10 مليون يورو إضافات ويريد أتالانتا أكثر من 70 مليون يورو، المحادثات مستمرة وهنالك تفاؤل لإنجاز الصفقة كما أن هنالك خيارات بديلة إن لزم الأمر , هاي كورة اخبار الرياضة للمزيد ...




هاي كورة- تحدث نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، عن زميله السابق كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي الحالي، مشيرا إلى ان فرصة عمره الحقيقة كانت اللعب بجانبه وأجرى راشفورد حوارا مع الأسطورة جاري نيفيل، وعندما سُئل سؤال افتراضيا عن ركلة جزاء حاسمة قد تنقذ حياته، أجاب: “ركلة جزاء اللحظة الأخيرة لإنقاذ حياتي؟ كريستيانو ، 100٪ . وأضاف راشفورد: “إنه شخص كنت أتطلع إليه دائمًا، لذا ، أن تتاح لي فرصة اللعب معه أمر لا يصدق وأنت تعلم أنني سآخذ ذلك معي وهو شيء يمكنني الاحتفاظ به معي إلى الأبد”.



مواجهة مانشستر يونايتد فرصة ذهبية لـ تشواميني


هاي كورة- ذكر الصحفي خورخي بيكون أنه من المتوقع أن يبدأ الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد، المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد، غدا الخميس، وهي فرصة ذهبية لإثبات أحقيته بالفوز بمكان أساسي كمحور في الفريق.

اللاعب يحلم بالفوز بالكثير من الألقاب مع ريال مدريد وأن يصبح من أفضل لاعبي العالم، وتم نفي أي احتمال لتركه النادي، ولكنه سيجد منافسة صعبة مع توني كروس ليجد مكانا أساسيا له في تشكيلة أنشيلوتي