رسميًا.. المصري يعلن التعاقد مع سمير فكري



أعلن النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، مساء الجمعة، التعاقد رسميًا مع سمير فكري لاعب فريق الداخلية لتدعيم صفوف الفريق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية


وجاء إعلان التعاقد مع صاحب الـ28 عامًا عبر صفحة النادي المصري على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، حيث يأتي هذا التدعيم للخط الأمامي وأبرم النادي المصري حتى الآن ثلاث صفقات في سوق الانتقالات الصيفية بداية من محمد الشامي القادم من صفوف الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، ثم ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا.


ويعتبر سمير فكري أحد أبرز لاعبي الداخلية في الموسم المنقضي حيث شارك في 33 مباراة بجميع المسابقات ساهم من خلالها بـ13 هدفًا بتسجيله تسعة أهداف وصناعة أربعة أهداف حاسمة. جدير بالذكر أن النادي المصري أنهى موسمه 2022 - 2023، في المركز الخامس برصيد 48 نقطة.


وتألق صاحب الـ 28 عامًا رفقة الداخلية في الموسم المنقضي، ما جعله هدفًا لأكثر من نادي في الدوري المصري للظفر بخدماته. ويلعب سمير فكري كجناح أيسر، كما ظهر في أكثر من مناسبة كجناح أيمن ووسط مهاجم رفقة فريق الداخلية. وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الداخلية المنضم حديثًا إلى المصري ما يقرب من 500 ألف يورو.



المصري يتعاقد مع ميدو جابر لاعب سيراميكا كليوباترا  لثلاثة مواسم

وأتم مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، وبعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر، إجراءات التعاقد مع ميدو جابر ، لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا بعقد يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية موسم 2026/2025 وذلك بعد اتمام إدارة المصريالحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد الاتفاق مع نظيرتها بنادي سيراميكا كليوباترا على كافة جوانب الصفقة.


علماً بأن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا والذي يشغل مركز الجناحين الأيمن والأيسر، كان قد سبق له اللعب على مستوى الناشئين بأندية المقاولون والسكة الحديد قبل أن ينتقل لصفوف فريق الألومنيوم والذي تألق بين صفوفه لينتقل بعد ذلك لصفوف مصر المقاصة ومنه للنادي الأهلي قبل أن ينضم إلى فريق سيراميكا كليوباترا قبل موسمين , يلاكورة اون لاين online الدوري المصري



اقرأ أيضًا:


بطاقات حمراء وأهداف بنكهة الـ90.. أرقام مثيرة من مجموعات البطولة العربية (فيديو)

رباعي سعودي وممثل أفريقي وحيد.. مواعيد مباريات ربع نهائي كأس الملك سلمان

برأسية معتادة.. رونالدو ينهي حلم الزمالك في البطولة العربية (فيديو)

"رقبة رونالدو وحسرة ومدرجات مشتعلة".. لقطات لم تذع من مباراة الزمالك والنصر (صور)

رونالدو: الزمالك فريق قوي ومنظم.. وحرمنا من اللعب بسهولة