علّق المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب على رد فعل محمد صلاح الغاضب، بعد استبداله في المباراة الماضية أمام تشيلسي وجاء هذا في مؤتمر صحفي  عقده المدرب الألماني اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة بورنموث غدا السبت في ثاني جولات بريميرليج في ملعب أنفيلد.



وقال كلوب : "لقد مضى أسبوع على تلك الواقعة، وحظي محمد صلاح بتدريبات جيدة للغاية وآملنا أن نرى نتيجة ذلك في المباريات، وليس لدي ماأقولة ، ولم يحدث أي شيء منذ ذلك الحين

وبسؤاله هل يرحل أي لاعب من ليفربول في الصيف الحالي أجاب "لن يرحل أي لاعب عن الفريق، لكنني تعلمت الكثير من الأشياء في سوق الانتقالات الجاري، أما بالنسبة لإبرام صفقات فمازال هناك متسع من الوقت وسنرى ماذا سيحدث". وفي الأسبوع الماضي تحدث كلوب عن نجاح ناديه في إتمام التفاوض مع برايتون لضم كايسيدو قبل أن يرفض اللاعب الانتقال ويفضل الانضمام إلى تشيلسي وهو ما حدث في النهاية.



كلوب يوضح حالة ثنائي ليفربول المصاب.. ويؤكد: ما حدث أمام تشيلسي


ويتسقبل ليفربول على ملعب "آنفيلد" نظيره بورنموث، في ثاني مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بعد التعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام تشيلسي في الجولة الأولى.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قال كلوب عن مواجهة بورنموث: "لقد افتقدت الأجواء في ملعب آنفيلد، أنا متأكد من أن الناس متحمسون لرؤيتنا مرة أخرى، لذلك دعونا نستغل ذلك أيضًا، يجب أن تكون جاهزًا، قاتل وهذا ما أريد أن آراه".

وتحدث كلوب عن الثنائي ماك أليستر وسوبوسلاي : "كان سوبوسلاي مثيرًا للإعجاب بشكل خاص، وكان معدل عمله حتى اللحظة الأخيرة هائلاً، التواجد على هذا المستوى المكثف، أمر مميز للغاية"

وبشأن المواجهة الماضية أمام تشيلسي التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، علّق كلوب: "كانت نسبة استحواذنا 35٪، وهذا بالتأكيد مزحة، لم تكن هذه فكرتنا لتلك المباراة، لكنه حدث