يلاشوت ملخص مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي (2-1) اليوم في كأس مصر


يصطدم الأهلي بنظيره المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس 3 أغسطس، على أرضية استاد برج العرب، لحساب فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر لكرة القدم , مباراة الاهلي , يلاشوت لايف اون لاين كورة



انتهاء اللقاء بين الاهلي ونظيرة المصري البور سعيدي بفوز النادي الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد وبهذة النتيجة يصعد الاهلي لدور نصف النهائي 


أهداف مباراة الاهلي والمصري البور سعيدي في كأس مصر


سجل مروان حمدي هدف التقدم لنادي المصري البورسعيدي برأسية قوية في شباك الحارس محمد الشناوي، مع حلول الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.



وأبى الأهلي أن يخرج خاسرا ونجح في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها علي معلول.


وجاء هدف الأهلي الثاني بتوقيع الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 108 من عمر اللقاء



يظهر الاهلي بصورة مميزة في الفترة الماضية بجميع البطولات التي يخوضها، فهو وصل لهذا الدور من الكأس بعد الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في دور الـ 16 من البطولة.

وأنهى المارد الأحمر بطل الكأس التحضيرات بتركيز تام وبمعنويات مرتفعة، فكتيبة مارسيل كولر تطمح اليوم الانتصار من أجل خطف تذكرة العبور لنصف النهائي ومواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

وفي نفس السياق، ووصل المصري البورسعيدي لدور ربع النهائي عقب الانتصار على حرس الحديد بهدفين مقابل هدف في دور الـ 16 بالكأس.

ويستهدف الفريق البورسعيدي إنقاذ موسمه الليلة بمحاولة قطع تذكرة العبور للور المقبل للمنافسة بقوة على اللقب وهذا لن يكون سهلاً كونه يواجه البطل، ولكن سيحاول المصري القتال بشراسة لنيل مراده وتحقيق المفاجأة