كورة لايف koora live باريس جيرمان يهدد مبابي ومنعة من اللعب مع النادي في الموسم المقبل



أفادت إذاعة كادينا سير الإسبانية أن باريس سان جيرمان هدد نجمه الفرنسي كيليان مبابي بتركه في المدرجات طوال الموسم إذا لم يوافق على بيعه هذا الصيف.

يرغب باريس سان جيرمان في خروج كيليان مبابي من قلعة الفريق الباريسي هذا الصيف لتجنب تحمل خزينة النادي ما يقارب من 222 مليون يورو، بعدما وصل إلى نفق مظلم في التجديد مع اللاعب.

كيليان مبابي لن يتم استدعائه لمباراة باريس سان جيرمان الافتتاحية في الدوري الفرنسي ضد لوريان المقرر لها يوم 12 أغسطس



وساءت العلاقة بين كليان مبابي، البالغ من العمر 24 عاما، وإدارة نادي باريس سان جيرمان، بعد أن رفض المهاجم تجديد عقده مع الفريق الباريسي لعام إضافي حتى 2025، مما يمكنه من الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل بشكل مجاني.




أبلغ باريس سان جيرمان  معسكر النجم الفرنسي كيليان مبابي ، أنه لن يلعب مباراة واحدة مع النادي الموسم المقبل، إن لم يوافق على تمديد عقده أو الرحيل هذا الصيف، كما أوردت صحيفة "لو باريزيان

الصحيفة التي تُعتبر مقربة من النادي، ذكرت أن باريس سان جيرمان "يدفع المهاجم الفرنسي أكثر من أي وقت، نحو الخروج"، بعدما أقصاه من جولته في اليابان وكوريا الجنوبية، نتيجة رفضه تمديد عقده حتى عام 2025، علماً أنه ينتهي عام 2024. ويشتبه النادي في أن مبابي سينضمّ إلى ريال مدريد عام 2024، في صفقة حرة.

ورأت الصحيفة أن خطوة النادي ستُرغم اللاعب على اتخاذ قرار، إذ أنه يصرّ على رفض تمديد عقده حتى 2025، لكنه لا يريد الرحيل هذا الصيف، مفضّلاً مغادرة النادي في صفقة حرة في نهاية الموسم.

وأضافت "لو باريزيان" أن باريس سان جيرمان "يتخذ مساراً جديداً"، بإبلاغه مبابي أنه لن يلعب من دون تمديد عقده أو الرحيل عن النادي.

وتابعت أن على اللاعب الآن قبول رحيله أو تفعيل بند تمديد عقده، إذا أراد تجنّب كبح مسيرته الكروية، لا سيّما أنه يريد أن يصبح الأفضل في العالم.