الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار وهذة اولى خطواتة ـ يلاشوت لايف اون لاين كورة


كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأكدت تقارير أن نيمار طلب الرحيل عن فريقه الحالي باريس سان جيرمان ، رغم أن والده نفى هذه الأنباء. وبحسب شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية ، فإن باريس سان جيرمان مستعد لبيع نيمار إذا حصل على عرض مغرٍ ، خاصة من الدوري الإنجليزي الممتاز أو برشلونة أو السعودية.



وطبقًا للمعلومات الصادرة “فوت ميركاتو” الفرنسي، الهلال مهتم بالتعاقد مع نيمار، ويريد إرسال وفد للتفاوض والاجتماع بوالد اللاعب الذي يعد وكيل أعماله أيضًا.


وأكدت التقارير  أن نيمار قد أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل، وكان قد أنضم النجم البرازيلي لنادي باريس قادمًا من برشلونة عام 2017 مقابل (222 مليون يورو)، وشارك مع النادي الباريسي في 173 مباراة مع سان جيرمان وسجل فيها 118 هدفًا وصنع 77.


ويرغب الهلال أيضًا في التعاقد مع كيليان مبابي، زميل نيمار في باريس سان جيرمان، لكن المهاجم الفرنسي رفض الجلوس على طاولة المفاوضات.

وعلى الرغم من التعاقدات مع روبن نيفيز وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وكاليدو كوليبالي ومالكوم، فإن النادي السعودي يريد نجمًا كبيرًا، والآن يضع عينيه على نيمار


يذكر أن نادي الهلال السعودي يبحث منذ عدة أسابيع عن اسم لامع في الهجوم لمنافسة النصر وكريستيانو رونالدو، وسبق وسعى لضم ليونيل ميسي وفشل في ضمه بعد قرار الأرجنتيني بالانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي


 وسيطرت الاندية السعودية على الميركاتو الصيفي الجاري بإبرام صفقات تاريخية بمالغ مالية ضخمة لتطوير الكرة السعودية الفترة القادمة


كم مرة فاز الهلال بلقب الدوري السعودي؟

يعد نادي الهلال السعودي بألقابة وبطولاتة من أقوى وأقدم الأندية على المستوى المحلي أو العربي أو الآسيوي منذ تأسيس القائد عام 1957، بدأ في رحلته بحثًا عن الألقاب والبطولات، حيث يعتبر النادي السعودي هو الذي فاز بأكبر عدد من البطولات.

نادي الهلال هو النادي الذي احرز  أكبر عدد من الألقاب في الدوري السعودي بإجمالي  18 بطولة تنافسية وكان أول تتويج للهلال في الدوري السعودي في نسخة 1976-1977.


كم مرة فاز الهلال بلقب دوري أبطال آسيا؟

حقق فريق الهلال السعودي مسيرة رائعة خلال مشاركته في بطولة آسيا.

توج الزعيم بالعديد من البطولات والألقاب القارية وخاصة دوري أبطال آسيا.

توج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 4 مرات، الأولى عام 1991، قبل أن ينال لقبه الثاني عام 2000.

حصل على لقب ثالث عام 2019 قبل أن يفوز باللقب للمرة الرابعة عام 2021.