الاتحاد السعودي يقدم عرضاً للتعاقد مع المدافع الاسباني المخضرم سيرجيو راموس. كورة لايف






الإسباني سيرجيو راموس توصل لاتفاق كامل مع الاتحاد السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال الصيف الجاري فى صفقة انتقال حر. 



كشف الصحفي “رودي جاليتي” خبير سوق الإنتقالات عبر حسابه الرسمي علي “تويتر” أن نادي الاتحاد اتفق بشكل شفهي مع الإسباني سيرجيو راموس نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق حيث قال: “الإتحاد وسيرجيو راموس توصلا إلى اتفاق شفهي لنقله كلاعب حر


وأضاف أنه من المنتظر أن يخضع اللاعب الإسباني، خلال الساعات القادمة، لفحص طبي قبل إعلان التعاقد معه بشكل رسمي


وكشفت تقارير صحفية  أن راموس البالغ 37 عاما أبدى موافقته على كافة الشروط الشخصية من أجل الانضمام إلى الاتحاد في صفقة انتقال حر، بعد رحيله رسميا عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، لكنه طلب عقدا يمتد لثلاث سنوات، فيما يرغب النادي السعودي أن تكون مدة التعاقد لموسمين فقط.



وقد رحل سيرجيو راموس (37 عامًا)، عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو الماضي، الذي كان قد انضم إليه في صيف 2021، قادمًا من ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، بعد ما لعب له في الفترة من 2005 وحتى 2021.


وتعاقد الاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والفرنسي نغولو كانتي، والبرتغالي جوتا، والبرازيلي فابينهو.


وفاز راموس بالدوري الإسباني خمس مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات خلال 16 موسماً في البرنابيو. وخاض راموس 180 مباراة مع إسبانيا، واحرز 23 هدفاً، وكان جزءاً من المنتخب المتوج بكأس أوروبا مرتين (2008 و2012) وكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.


وقدم سيرجيو راموس مسيرة مميزة مع باريس سان جيرمان منذ وصوله لملعب "بارك دي برانس" في صيف 2021 قادمًا من نادي ريال مدريد، حيث لعب 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي , كورة لايف koora live