أعلن نادي باريس سان جيرمان، بشكل مفاجئ، اليوم الأحد، عن عودة نجمه الدولي الفرنسي كيليان مبابي إلى الفريق الأول الذي كان مبعدا عنه بسبب أزمة تجديد عقده , كورة لايف





وبحسب صحيفة “L’Equipe” الفرنسية فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي يجري محادثات مع باريس سان جيرمان من اجل توقيع عقد جديد، وقد تكون هذه ضربة قوية للعمالقة الإسبان، الذين ينتظرونهم بأذرع مفتوحة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومع ذلك وعلى الرغم من أن المفاوضات مستمرة، إلا أن مبابي غير متأكد من رغبته في مواصلة اللعب مع باريس سان جيرمان، ولكن لن يستسلم الفريق الفرنسي وسيواصل الإصرار على تجديد عقد المهاجم بأي ثمن , أخبار الرياضة كورة اون لاين , kora online

وسيلعب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً مع ناديه الفرنسي هذا الموسم، وفي حال تجديد عقده، يتوجب على ريال مدريد تقديم عرض ضخم إذا ما أراد ضمه الموسم المقبل

هناك خياران لدى الطرفين - تمديد العقد لعام واحد حتى 2025 - توقيع عقد جديد كلياً لمدة أطول _رياضة  

واكدت الصحيفة الفرنسية أن باريس سان جيرمان يراهن على تقديم موسم استثنائي عقب التعاقدات التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، مبينة أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا سيفتح الباب أمام اقناع الدولي الفرنسي بالاستمرار في حديقة الأمراء.

وأضافت الصحيفة أن تتويج باريس سان جيرمان باللقب القاري سيغير قواعد اللعبة والمفاوضات بين الجانبين، وسينال حينها مبابي حلم الفوز بلقب “التشامبيونز ليغ” ما يجعل فكرة استمراره مطروحة بقوة.

واختتمت الصحيفة: “إدارة النادي الفرنسي ستعود للتفاوض مع مبابي في 2024 ولكن التركيز حالياً على ظهور الفريق بشكل جيد، وأن ينافس بقوة على لقب دوري الأبطال”.


وانضم مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان في 2017 بنظام الإعارة، قبل أن ينتقل للفريق بشكل دائم بعد عام مقابل 180 مليون يورو.

وعاد النجم كيليان مبابي، للظهور فى قائمة فريقه باريس سان جيرمان، استعدادا لمواجهة تولوز فى ثانى جولات الدوري الفرنسي، بعد غيابه عن مواجهة لوريان، فى افتتاحية الموسم الجديد 2023 - 2024.

واستبعد مبابي عن تشكيلة الفريق الباريسي الذي تعادل السبت مع لوريان من دون أهداف، في خطوة عقابية بحق اللاعب الذي يرفض تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2024.

وغاب مبابي، عن فترة اعداد باريس سان جيرمان، للموسم الجديد، بعد دخوله فى مشكلة مع إدارة النادي، بسبب رفضه تمديد عقده حتى عام 2025 ـ أخبار الرياضة ـ الدوري الفرنسي ـ كيليان مبابي يلا شوت الرسمي yalla shoot