بشرى سارة لجماهير نادي اتحاد جدة السعودي من يلاشوت 

تلقت جماهير نادي الاتحاد بشرى سارة بشأن اقتراب عودة الفرنسي كريم بنزيما قائد "العميد" من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وجعلته يغيب عن مباريات الفريق الأخيرة (طالع التفاصيل). يلا كورة لايف كورة لايف koora live


وكان نادي اتحاد جدة السعودي قد اعلن غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، خلال مبارياته المقبلة، بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق. 

وأوضح نادي الاتحاد في بيان قصير عبر منصة إكس «تعرض اللاعب كريم بنزيما لإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، وسيحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة سبعة أيام».


كما أشارت تقارير صحفية سعودية إلى جهود يبذلها الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق اتحاد جدة، برفقة الجهاز الفني للفريق لتجهيزه للحاق بديربي جدة المرتقب.


وكشفت صحيفة «الرياضية»، السعودية، خوض بنزيما برنامج تدريبات يومي، على فترتين، وذلك في إطار مساعي اللاعب والجهاز الفني لتجهيزه للمشاركة في ديربي جدة المرتقب أمام النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، ضمن تاسع جولات دوري روشن السعودي.


وأوضحت الصحيفة أن البرنامج الذي يؤديه الفرنسي تحت إشراف خافيير أتالايا، مدربه الشخصي، على فترة صباحية، وأخرى مسائية



وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما. قد تغيب عن 3 مباريات  سيشارك فيها نادي الاتحاد وهي كالتالي الأولى هي أمام الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين مساء يوم الثلاثاء. المباراة الثانية أمام الفيحاء مساء يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر في مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين ، والثالثة أمام فريق سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر المقبل.


كريم ينزيما يرد على الشائعات التي أشارت إلى هروبه ورغبته في الرحيل عن صفوف اتحاد جدة السعودي وذالك على حسابه في موقع «إنستجرام، ونشر فيديو لاتتجاوز مدته خمس ثوان، ظهر فيه وهو يتدرب في صالة رياضية ويرتدي قميص نادي اتحاد جدة السعودي.، 


الجدير بالذكر ان لاعبو اتحاد جدة يرفضون مواجهة سباهان أصفهان الإيراني، على استاد نقش جهان بأصفهان، ضمن الجولة الثانية بدوري أبطال آسيا بسبب وجود تمثال لقاسم سليماني عند مدخل الملعب. كورة اون لاين kora online