اخفاء الاعلان
hide ads

 برشلونة يتلقى صدمة كبيرة قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني ـ يلا شوتyalla shoot



 




موقع الاسطورة  liveshd7 اون لاين متابعة اهم واخر الاخبار الحصرية علي روابط الاسطورة لبث المباريات نقدم افضل خدمة بث مباشر للمباريات العالمية والعربية بدون توقف وكذلك بث جميع البطولات العربية والعالمية على موقع الاسطورة لايف بالتعاون مع يلا شوت اونلاين

اخبار الرياضة برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل كلاسيكو ريال مدريد بإصابة جافي مع منتخب إسبانيا، تلقى نادي برشلونة صدمة كبيرة بعد التأكد من اصابة النجم الشاب جافي خلال المران الذي أقيم مساء الثلاثاء للمنتخب .،وتعرض كوندي للإصابة بسبب اصطدام جافي به على مستوى الركبة بعد تدخل من مهاجم غرناطة


ويعاني برشلونة بشكل واضح من نقص حاد في تشكيلة الفريق بداعي الإصابات في مختلف الخطوط، والذي كان أخرهم الشاب لامين يامال.


أصبح. برشلونة مهدداً بدخول الكلاسيكو من دون ستة من أهم لاعبيه. وبذالك تسع قائمة غيابات برشلونة في الكلاسيكو هم لاعب الوسط بيدري وقلب الدفاع جول كوندي ولاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ وقلب الهجوم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا، وآخر المصابين هو الجناح الإسباني الصاعد لامين يامال.


 ويواجه نادي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم 28 أكتوبر الجاري في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني بالتالي فإن النادي الكتالوني سيفتقد عددًا من هؤلاء اللاعبين في تلك المباراة الهامة

وبإعلان برشلونة عن هذه الإصابات، تتوالى الصدمات على الفريق الكتالوني قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني كما عددت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مصائب تشافي بعد إصابة لاعبيه، بالأخص قبل مواجهة ريال مدريد، حيث تمثل هذه الأزمة لغز كبير للمدرب تشافي هيرنانديز.


ويخشى تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة من غياب لاعبه الشاب جافي عن مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 28 من الشهر الجاري خاصة وأن الفحوصات الطبية لم تحدد بعد مدة غيابه عن الملاعب.

ويواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في الجولة الـ11 ضمن منافسات الدوري الإسباني، ويعاني البارسا من إصابات عديدة ومهددة أيضا بعدم اللعب ضد ريال مدريد مثل روبرت ليفاندوفسكي وفرينكي دي يونج ورافينيا وبيدري وجول كوندي.


وتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقى 10.